سياسة الإسترجاع

ما هي سياسة إرجاع KAT  ؟

تقدم KAT إرجاع المنتجات في غضون خمسة عشر (15) يومًا من استلامك الشحنة إليك إذا كان المنتج مؤهلاً للإرجاع، لا يمكن إرجاع المنتجات غير المؤهلة تحت أي ظرف من الظروف، لن يتم قبول المنتج على أنه مرتجع حتى يتم إخطار العميل بقبول إرجاعه .

قد يستغرق وصول المنتج إلينا بمجرد إعادته ما يصل إلى أسبوع بناءً على موقعك، بمجرد وصول العنصر إلى مركز الشحن الخاص بنا ، سيستغرق بما يصل إلى يومي عمل (2) لاستلام منتجك المرتجع ومعالجته، وبعد المعالجة قد يستغرق الأمر ما يصل إلى سبعة (7) إلى أربعة عشر (14) يوم عمل حتى يتم إيداع المبلغ المسترد في حسابك المصرفي ، ويخضع المبلغ المسترد لحالة المنتج المرتجع .

لن يتم قبول المنتجات المؤهلة للإرجاع إلا في ظل الشروط التالية :

الجمال والصحة :

منتجات العناية بالشعر والشعر والفيتامينات والفيتامينات ومنتجات التغذية الرياضية غير مؤهلة للإرجاع .

لن يتم قبول مستحضرات التجميل بكافة أنواعها (كالعناية بالبشرة وما إلى ذلك) والعطور والمنتجات الصحية التي يتم فتحها أو استخدامها .

جميع أصناف البقالة غير قابلة للإرجاع .

يجب إرجاع المنتج مع العبوة الأصلية ، مختومة وغير مفتوحة .

إذا تم استخدام المنتج ، أو تم فتح الصندوق الأصلي للمنتج ، أو تمت إزالة الختم الأصلي ، فسنرفض رد الأموال ونعيد المنتج إليك ما لم يكن هناك عيب في التصنيع .

يجب إرجاع العنصر في حالته الأصلية ، بما في ذلك جميع العبوات والمواد الأصلية (كتيبات ، ملحقات…. إلخ) .

لن يتم قبول أي عنصر مستخدم أو تالف للعودة .

الشروط العامة المطبقة على جميع المرتجعات :

تحتفظ شركة KAT بالحق في إعادة المنتج إلى العميل إذا كان المنتج الذي تم إرجاعه لا يفي بأي من إرشاداتها أو شروطها، لا يحق للعميل استرداد أي مبلغ إذا كان المنتج غير مؤهل للإرجاع، في حالة رفض طلب إرجاع إحدي المنتجات في أي مرحلة ، فسنقوم بمحاولتين (2) لإعادة المنتج إلى العميل ، في حالة عدم نجاح محاولتي التسليم ، سنحتفظ بالمنتج لمدة ثلاثة (3) أيام عمل فقط في مركز التسليم التابع بنا، يمكن للعميل تقديم طلب لمحاولة أخرى مع فريق خدمة العملاء لدينا في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد آخر محاولة تم الإخطار بها، إذا تلقينا طلبًا من العميل لمحاولة أخرى في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد آخر محاولة تم الإخطار بها ، فيمكننا ترتيب المحاولة الأخيرة للتسليم في غضون يومين (2) عمل وإلا سيتم إرسال العنصر للتصفية والعميل لن يكون قادرًا على طلب توصيل المنتج مرة أخرى.

للمساعدة وللمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على [email protected]